افضل موقع لزيادة اعجابات وتعليقات ومتابعين الفيس بوك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أقدم لكم فى هذه التدوينة افضل موقع لزيادة اعجابات وتعليقات ومتابعين الفيس بوك، وما يتميز به هذا الموقع عن بقية المواقع أو الإضافات الأخرى أن الإعجابات أو المتابعات التى تحصل عليها من أشخاص حقيقيين ولن يكون بإمكان من قام بإبداء الإعجاب لك من خلال هذا الموقع أن يقوم بإلغاء إعجابه، حيث سيتعرض للحظر من الموقع.
لذلك فإن هذا الموقع مضمون وفعال مائة بالمائة، أولاً دعونا نوضح فكرة الموقع وكم من الإعجابات أو المتابعات التى يمكنك الحصول عليها.



أولاً نحن نتحدث عن موقع فان سلاف وفكرة هذا الموقع تعتمد على الحصول على نقاط لكى تستخدمها فى الحصول على إعجابات أو متابعات، إذن فإنك ستحصل على ما تريد مقابل مالديك من نقاط.
وللحصول على نقاط يجب أن تقوم بإبداء الإعجاب بصفحات الفيسبوك أو متابعة صفحات تويتر الموجودة بالموقع وذلك من أجل الحصول على نقاط وبالتالى إستخدام تلك النقاط لزيادة المعجبين لصفحة فيسبوك أو منشور أو زيادة متابعين، كما يمكنك شراء الإعجابات إذا أردت حيث يتيح لك الموقع إمكانية شراء الإعجابات، وسيكون بمقدروك تحديد عدد الإعجابات التى تريد الحصول عليها وذلك دون الحاجة لأن يكون لديك نقاط بالموقع حيث ستحصل على تلك الإعجابات مقابل المال وليس مقابل النقاط.

والآن أدعوك لمشاهدة الفيديو التالى الذى يوضح لك كيفية التسجيل فى الموقع وكيفية الحصول على إعجابات سواء عن طريق النقاط أو الشراء، شاهد الفيديو ثم تابع قراءة التدوينة.





رابط التسجيل فى الموقع : إضغط هنا

والآن بعد مشاهدتك للفيديو كن على يقين أن هذا هو أفضل موقع للحصول على إعجابات ومتابعات حقيقية لصفحات أو منشورات فيس بوك، فلا تتردد فى إستخدامه من أجل زيادة الفاعلية على منشوراتك أو صفحاتك، وإن لاحظت فإن الموقع لا يقتصر على زيادة التفاعلات على موقع فيسبوك فقط بل تجد أيضاً مواقع تويتر وجوجل بلس ويوتيوب، حيث تستطيع زيادة متابعات تويتر وجوجل بلس وكذلك زيادة المشاهدات على فيديو اليوتيوب الخاص بك.

وأخيراً أنصح بعدم إستخدام الإضافات أو البرامج التى تقوم بزيادة إعجابات وهمية لصفحات فيسبوك لأنها تؤدى إلى حظر حسابك على فيسبوك، وكذلك توجد مواقع تقوم بالإحتيال لسرقة حسابك على فيسبوك. فأبتعد عن هذا كله واستخدم موقع فان سلاف.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة فلا تنسى الإشتراك فى قناة السعد على موقع يوتيوب .. تابعونا فى تدوينات قادمة إن شاء الله.

شكرا لك على التعليق